الأحد 12 مايو 2024

بالصور.. افتتاح المهرجان الكشفي الـ15 بجامعة بنها

2-4-2017 | 17:53

افتتحت اليوم الأحد، فعاليات المهرجان الكشفي الخامس عشر لجوالى وجوالات طلاب جامعة بنها، في حضور الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية، وعمداء الكليات وأساتذة وطلاب الجامعة
وطالب "القاضي"، طلاب الجامعة بالعمل كمجموعات والبعد عن الفردية، وأن يكون الشعب المصري كافه صفا واحدا ووحدة واحدة، هدفه الصالح العام والبناء، والوقوف ضد من يريد الهدم.
وقال القاضي في كلمته، إنّ طلاب الجامعات المصرية هم رجال الغد ومستقبل مصر المقبل.
وأعرب رئيس جامعة بنها عن ثقته في قدرة الشباب على تخطي السلبيات، حتى يتم القضاء عليها، مؤكدًا إيمانه بالشباب باعتباره قائد المستقبل فى مصر وأشار القاضى الى أن المرحلة التى تشهدها مصر تاريخية فى تحقيق الإنجازات.
وأكد الدكتور خالد عيسوى منسق عام الأنشطة الطلابية، أنّ المهرجان يشارك فيه 200 طالب وطالبة يمثلون 12 كلية على مستوى كليات الجامعة، ويستمر حتى يوم 5 أبريل الجاري.
وأشار عيسوي إلى أنّ المهرجان يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة والتعاون بين طلاب كليات الجامعة وترسيخ مفهوم الخدمة العامة، وخدمة المجتمع وتطبيق أهداف ومبادئ الحركة الكشفية به من خلال العمل الجاد، وتحقيق التواصل بين الجوالين والجوالات بكليات الجامعة. 
 

    Dr.Radwa
    Egypt Air