الخميس 27 يونيو 2024

معارض "أهلا رمضان" على مستوى جميع مراكز بني سويف بأسعار مخفضة

26-3-2019 | 19:43

قال محافظ بني سويف المستشار هاني عبدالجابر إنه يجري حاليا التنسيق مع الغرفة التجارية لإقامة معارض (آهلا رمضان) علي مستوى جميع المراكز قبل حلول شهر رمضان المبارك، موجها باختيار أفضل المواقع والأماكن بالميادين والشوارع الحيوية؛ لإقامة تلك المعارض لعرض السلع الغذائية واللحوم المجمدة والدواجن وياميش رمضان بأسعار تتراوح بين 10% و20% عن مثيلاتها بالأسواق وذلك طوال أيام الشهر.


جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ، اليوم الثلاثاء، مع الأجهزة التنفيذية ورؤساء القطاعات المختلفة؛ لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، ومدى جاهزية المحافظة في جميع القطاعات الخدمية.


ووجه المحافظ برفع درجة الاستعداد وتكثيف العمل بجميع القطاعات الخدمية والمرافق، بداية من الآن؛ استعدادا لشهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى التأكيد على تنفيذ خطة العمل المحكمة التي أعدتها المحافظة للتعامل مع كافة المواقف والمشاكل في القطاعات الخدمية، وتحديد الآليات اللازمة للتعامل مع هذه المواقف أولاً بأول.


وأوضح المحافظ أنه سيتم إنشاء غرف عمليات بالوحدات المحلية تضم ممثلين من التموين والطب البيطري والصحة والمياه والكهرباء لتكون على تواصل دائم مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة؛ وذلك لمتابعة أية شكاوى والعمل على التدخل السريع لحلها، موجها بأن يتم الإعلان عن أرقام تليفونات تلك الغرف في أماكن واضحة بالوحدات المحلية.


وشدد على تكثيف الدور الرقابي من خلال التموين والصحة والطب البيطرى ولجان التفتتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية والقروية؛ للمرور على الأسواق، خاصة فيما يتعلق بالتأكد من مطابقة السلع للمواصفات والصلاحية والنظافة العامة وتوفر السلع الأساسية.


وفي مجال موقف المواد البترولية والبوتاجاز، وجه المحافظ بمتابعة موقف المواد البترولية أولا بأول وتوزيع الكميات الواردة منها تفاديا لحدوث أية مشكلات أو اختناقات في هذه السلع الحيوية، ومراجعة توفير المواد البترولية بأنواعها في جميع المحطات، خاصة في موسم حصاد القمح وشهر رمضان الكريم، ومتابعة موقف البوتاجاز يوميا، من خلال الإشراف على محطات التعبئة بالمحافظة، ومعرفة رصيد الغاز الصب الوارد لتلك المحطات.