الجمعة 21 يونيو 2024

الخميس.. كنوز الإذاعة في سهرة صوت العرب

2-4-2017 | 18:48

 

تقدم إذاعة صوت العرب مجموعة من البرامج النادرة في سهرة الخميس المقبل، حيث يستضيف برنامج أغاني وعجباني الدكتور عزت الحاوى، أستاذ جراحة العظام جامعة عين شمس، الذي يختار أغاني: «لا تكذبى لنجاة وتسلم إيدين اللى اشترى لعبد المطلب، والنيل نجاشى لعبدالوهاب، وكلمنى وطمنى لمحمد فوزى إعداد وتقديم سماح الشامي».

كما يذيع برنامج أسرتي  لقاء مع القائد وائل زيدان والحوار على الحركة المركزية الكشفية والتعرف على فنون الكشافة والعمل على توصيل المعلومات للشباب والتعرف على توصيل المعلومات للشباب والتعرف على فنون الكشافة والعمل على عرض فنون الكشافة المختلفة إعداد وتقديم أحمد شريف وأميرة المليجي.

أما برنامج صندوق الدنيا  الذي سوف يستمع إلى جزء لأول مرة من الإذاعية الكبيرة نادية توفيق، وتستضيف خلال هذة الفقرة الموسيقار هانى مهنى، إعداد سماح الشامى.


نستمع الآن إلى جزء من البرنامج الإذاعي «صحبه وأنا معهم» للإعلامية آمال العمدة، وتكون في صحبة الفنان الكبير فؤاد المهندس.


ونستمع إلى جزء من البرنامج الإذاعى "زيارة لمكتبة فلان" للإعلامية نادية صالح تكون فى ضيافة العالم الكبير د. فاروق الباز.


وكذلك نستمع إلى جزء من برنامج «آباء الراديو» تقديم سميحة دحروج وياسر رشدي عن الإعلامي صبري سلامة من إعداد وتقديم هالة يوسف وإخراج سعدية حسين، وسوف تذيع أيضا برنامج مجلة الإذاعات العربية ، وبرنامج تاريخ الإذاعة.

 

ووقع الاختيار على الإذاعة الجزائرية، التي ستذيع برنامج بين الشرق والغرب والإذاعة التونسية وبرنامج كتب في المسرح، وإذاعة المملكة العربية السعودية وبرنامج على ميعاد، وهو من إعداد وتقديم أحمد البوهي  وإخراج حاتم العجمي.

 

    الاكثر قراءة