الخميس 6 يونيو 2024

بالصور.. أبو ريدة والهواري يجتمعان بلاعبي المنتخب قبل مواجهة غانا

24-1-2017 | 22:46

اجتمع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وحازم الهواري رئيس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الجابون، بلاعبي الفراعنة مساء اليوم الثلاثاء، عقب العشاء، للحديث عن مباراة غانا غدًا.

وطالب أبو ريدة والهواري، اللاعبين بتحقيق الفوز على غانا، لضمان التأهل رسميًا إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية، وعدم الدخول في حسابات وانتظار نتيجة مواجهة مالي وأوغندا.

وقال أبو ريدة في بداية حديثه «أشكركم على مباراة أوغندا عملتوا ماتش هايل والحمد لله ربنا كرمنا وأحلى حاجة لمستها وأنا أشاهد المباراة هو تشجيع ومساندة من هم في خارج الملعب لمن هم داخله وهذه هي الروح الحلوة التى تميزنا».

وأضاف: «متفائل بمباراة الغد أمام غانا أتمنى منكم اللعب بنفس الروح العالية والقتالية مثل مباراة أوغندا» قائلا لهم «عندنا أمل كبير إننا نفوز ويجب أن نلعب على الفوز بالثلاث نقاط وليس التعادل والخروج بنقطة، لأن فيها خطورة لأن غانا فرقة منظمة وأنتم أيضا فريق كبير ومنظمين».

وتابع أبو ريدة كلامه للاعبين: «مش عايز أي حاجة خارجية تؤثر على الفريق ولدى ثقة في الرجالة اللى قاعدة أمامى وشايف فيكم عزيمة وإصرار وهو ده اللى خلاكم فزتم على أوغندا فى الدقيقة 89».

وأكمل أبو ريدة «باذن الله نلعب بنفس الروح القتالية ويكون لديكم ثقة فى أنفسكم وقدراتكم مع التركيز والرجولة فى الملعب، ولو ربنا أكرمنا بالفوز لن نغادر المدينة وتظلوا فى نفس معسكركم الذي تعودتم عليه لأن الانتقال من مدينة لمدينة يفقد اللاعبين التركيز، شدوا حيلكم وإن شاء الله نسعد الشعب المصرى غدا».

ويستعد منتخب مصر لمواجهة مصيرية أمام نظيره غانا، في التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 في الجابون.