السبت 18 مايو 2024

سيد نصر: شكرا للأشقاء العرب على نجاح البطولة العربية للكاراتيه بالقاهرة

30-3-2019 | 14:11

قال سيد نصر عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه ونائب رئيس الإتحاد الإفريقي ومدير البطولة العربية الثانية للأندية التي تختتم اليوم بملعب الصالة المغطاة رقم (2) بمجمع الصالات المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي أنه قبل الحديث عن النجاح الكبير الذي شهدته البطولة لابد أن نتوجه بالشكر والتقدير للأشقاء العرب الذين دائما يتواجدون في كافة المحافل الرياضية وخاصة التي تنظم في مصر ليثبتوا أن العروبة هي التي تقود وحدة الصف الواحد .

 

وأضاف نصر: "أهلا وسهلا بجميع الأشقاء العرب في أي وقت على أرض الكنانة مصر، سواء شاركوا في منافسات رياضية أو لم يشاركوا، لافتا إلى أنه يتقدم بالشكر إلى الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد العربي ونائب رئيس إتحاد غرب أسيا، وراشد العلي نائب رئيس الإتحاد العربي، والسيد حميد شامس أمين عام الإتحاد العربي على الجهد الذى بذل قبل وأثناء العرس العربي لإنجاح البطولة.

 

أشار مدير البطولة إلى أنه بخصوص مجلس إدارة الإتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي فقد تجاوز جميع الأعضاء الجهد والعمل وكلمات الشكر والثناء بعد أن بذل كل عضو في المجلس الجهد الخالص والمشاركة الفعالة الحقيقية لإنجاح هذا الحدث، وكل الشكر والتقدير إلى لجنة التنظيم التي شاركت في استقبال الوفود وتسكينها في فنادق الإقامة، وشاركت في تنظيم البطولة حتى خرجت بالشكل الرائع الذي تحدث عنه الجميع.. هكذا تكون وستظل مصر.


    الاكثر قراءة