الخميس 20 يونيو 2024

صحف انجلترا تركز على الصراع الدائر بين السيتي وليفربول للفوز بلقب الدوري

30-3-2019 | 14:55

ركزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم السبت، على الصراع الدائر بين مانشستر سيتي وليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل انطلاق الجولة 32، اليوم.


 
ويتصدر ليفربول جدول الترتيب بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يملك بدوره مباراة مؤجلة، ويلعب الريدز مساء غد الأحد أمام ضيفه توتنهام، فيما يفتتح مانشستر سيتي الجولة بلقاء فولهام.



وخرجت صحيفة "ميرور" بعنوان "أحمر ساخن"، وذلك في إشارة إلى تحذير مدرب ليفربول يورجن كلوب لمنافسه سيتي بأن لاعبيه على أحر من الجمر لمعانقة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 29 سنة.



ونشرت صحيفة (جارديان) صورة مجمعة لنجوم الدوري الإنجليزي وعلى رأسهم مدربي ليفربول ومانشستر سيتي يورجن كلوب وجوسيب جوارديولا، مع عنوان يقول "قتال حتى النهاية".



أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فقالت في عنوان "النار والجليد"، مضيفة "ثنائي الصدارة يبدأ اللفة الأخيرة من صراع اللقب"، كما نقلت أيضا تصريحات مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير التي أكد فيها أهمية الاحتفاظ بخدمات بول بوجبا وماركوس راشفورد.



وأخيرا، أبرزت صحيفة "ديلي ستار" تصريحات مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو بشأن الإساءات العنصرية التي تعرض لها المنتخب الإنجليزي أمام مضيفه منتخب الجبل الأسود في تصفيات كأس أوروبا 2020، وأكد المدرب بأنه سيسحب لاعبيه من الملعب في حال تعرض لظروف مماثلة.