الجمعة 28 يونيو 2024

جبهة شباب الصحفيين تُشيد بقرارات الرئيس السيسي الأخيرة

أخبار30-3-2019 | 16:40

وجهت جبهة شباب الصحفيين الشكر والتقدير والتحية الممزوجة بالوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي رسم البسمة وأدخل الفرحة والبهجة على كل بيت في مصر بقراراته الجديدة من رفع الحد الأدنى للأجور إلى 2000 جنيه والمعاشات إلى 900 جنيه وعلاوة استثنائية 150 جنيها لجميع العاملين بالدولة وزيادة 15% للمعاشات في احتفالية تكريم المرأة والأم المثالية.

 

وأكدت الجبهة أن السيسي دائما ينتصر للغلابة ومحدودي الدخل ويشعر بنبض رجل الشارع البسيط.

 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حالة إنسانية فريدة شديدة الخصوصية تخطى فيها كل حدود الزمان والمكان وحرصه على زيادة دخول العاملين بالدولة يؤكد أنه يتعايش مع آلام وآمال المواطنين ويعتبر أن هذا الأمر حق من حقوق الإنسان.

 

وأضاف طوالة أن هذه القرارات الجديدة للرئيس السيسي جاءت تقديرا وتكريما للمواطن البسيط الذي تحمل فاتورة الإصلاح الاقتصادي وتحمل الصعاب في فترات استثنائية فارقة في عمر الوطن وحان الوقت أن يحصد نتيجة الصبر والتحمل من أجل مصر الغالية على قلوبنا جميعا، متابعا: "السيسي إذا قال صدق وإذا وعد أوفى وحينما قال اصبروا يا مصريين سانده أبناء الشعب المصري مؤمنين برسائله الوطنية العظيمة.. والآن يبدأ المواطن في جني ثمار الإيمان بالرسائل الوطنية للقائد والزعيم عبدالفتاح السيسي".

 

وأوضح طوالة أن المرأة أصبحت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي أكثر من نصف المجتمع حيث أعاد لها شريان الحياة من جديد وجعلها نبض وقلب المجتمع بعد أن ضربت أروع الأمثلة في قدرتها على التحدي والعطاء وقدمت أغلى ما عندها لهذا الوطن الغالي علينا جميعا.