الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كوليبالي ينقذ البدري.. ويخرس ألسنة المنتقدين

2-4-2017 | 21:35

 

شهدت الفترة الماضية هجوما حادا على حسام البدري، المدير الفني للنادى الأهلى، بسبب التعاقد مع سليماني كوليبالى في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وعدم إشراكه في المباريات وقتا طويلا، رغم إصراره على وجوده داخل الفريق لدعم الهجوم بعد إصابة مروان محسن.

 

لم يقتنع البدرى بأداء كوليبالى داخل التدريبات، واستبعده من القائمة مباراة تلو الأخرى، ليواجه انتقادات كبيرة من الجميع، سواء جماهير الأهلي أو الأعضاء، وبصفة خاصة النقاد الرياضيين.

 

 

خرج البدرى بتصريحات غريبة لتبرير موقفه من صفقة، كوليبالى، مشيرا إلى أنه أمر وارد وطبيعي في كرة القدم أن تتعاقد مع لاعب ولا يؤدى مردودا طيبا.

 

وجاء سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، ليؤكد كلام المدير الفني، بأنه أمر طبيعي أن تتعاقد مع لاعب ولا يقدم بالشكل المرغوب فيه، وضرب مثلا بنادى برشلونة الإسباني عند تعاقده مع السويدى إبراهيموفيتش، ولم ينجح معهم رغم أنه أحد أفضل مهاجمي العالم.

 

ويبدو أن كل هذه الانتقادات استفزت كوليبالى ليخرج عن صمته، ويدافع عن نفسه بقوة من خلال التدريبات، خاصة عند مشاركته في المباراة الودية التى أقيمت أمام فريق سكر الحومدية، ليؤدى بشكل رائع، نال إشادة الجميع، بعد أن فعل كل شيء خلال اللقاء من توغل ومهارة وانطلاقات، وصناعة الأهداف، ولم ينقصه سوى التسجيل، بسبب عدم التوفيق.

 

وأعلن كوليبالي عن نفسه أمام الجميع، بعد مشاركته في الشوط الثاني أمام الداخلية في لقاء الأمس، حيث تمسك بالفرصة التى أتيحت له خلال اللقاء، ويقوم بإحراج جميع المنتقدين بأداء أكثر من رائع وتسجيله هدفين رائعين.

 

لم يكتفِ كوليبالى بذلك فقط، فعند الدفع به اليوم أساسيا في المباراة الودية امام فريق منوف على ملعب التتش بالجزيرة، ظل يقاتل ويثابر حتى يثبت للبدرى أنه على قادر المشاركة من بداية المباريات، ويسجل هدفين في الشوط الأول الذي شارك به، ليتقذ مديره الفني الذي انتقد كثيرا بسبب اختياره.