الإثنين 20 مايو 2024

لاسارتى: الملعب تسبب فى التعادل وسنقاتل لاستعادة الصدارة المحلية

30-3-2019 | 21:27


 أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن نتيجة التعادل أمام الزمالك كانت عادلة وذلك في ظل سيطرة المارد الأحمر على مجريات الشوط الأول كما ظهور الزمالك بشكل جيد في الشوط الثاني للقاء 


وأضاف المدير الفنى للأهلى خلاص تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب  اللقاء وقال: "المباراة كانت متكافأة بين الفريقين فنحن في الشوط الأول أفضل من المنافس لكنه في الشوط الثاني ظهر بمستوى جيد".


وأكمل: "النتيجة عادلة فى ظل ما حدث طوال اللقاء ، وكان من الممكن أن يرتكب اللاعبون أخطاء نتيجة سوء أرضية الملعب التي كان بها مشكلة كبيرة، لكن مع مرور الوقت كانت حالة أرضية الملعب تزداد سوءا، وساعدت في ارتكاب الأخطاء في التمرير".


وأرجع لاسارتى نتيجة اللقاء إلى سوء أرضية الملعب التى أثرت بشكل كبير في مستوى اللاعبين أصحاب المهارة، أمثال ناصر ماهر وجيرالدو وأجاي .


وعن رأيه فى عدم مشاركة حسين الشحات قال "لدينا مباراة هامة على نفس الملعب ولابد من تجهيز جميع اللاعبين، والحفاظ عليهم".


وعلق على حكم المباراة وقال :"تحدثوا معنا قبل المباراة وأبلغونا بأن الحكم يشهر البطاقات الصفراء، وقمنا بتحذير اللاعبين.


ورد المدرب الاورجويانى عن فرص فريقه في الفوز باللقب بعد التعادل وقال: "تعادلنا اليوم وكان هدفنا الفوز فمنذ شهرين ونصف كان الفارق ١٤ نقطة والآن أصبح نقطتين فقط كما أننا نجحنا في استعادة المصابين ونسعى لتحقيق نتائج مميزة في الفترة المقبلة وهذا ما سنقاتل لاستعادة الصدارة خلال اللقاءات المقبلة.