الإثنين 20 مايو 2024

لاسارتي يتحدث عن أسباب فوز الأهلى وكواليس مشادة اللاعبين

2-4-2019 | 22:10

أعرب مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الصعب الذى حققه فريقه على حساب الاتحاد السكندري العنيد، مشيرا ٱلى أن النصر جاء في ظروف صعبه وأمام منافس قوي.

 وقال لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة :" الاتحاد السكندرى كان يلعب بشكل دفاعى ومتمركز فى مناطقه الخلفية بشكل جيد جدا، لكن حققنا فوزا صعبا وهاما بالنسبة لنا".

 وأضاف" قررت إعطاء بعض الراحة للاعبين، وقد يكون فى الأمر "مخاطرة"، خاصة أن التغيرات كانت كبيرة فى التشكيل، لكن فزنا وحققنا المطلوب".

 وتابع :" مباراة الزمالك كانت صعبة وكذلك لقاء صن داونز القادم، و وضع لقاء الاتحاد السكندرى كان غريبًا للغاية، وقد لعب مباراة قوية ضدنا، سنلعب بعد أيام قليلة وهناك سفر طويل، أيمن أشرف يعانى من إصابة فى الظهر وهناك لاعبين غير جاهزين بدنيا".

 كما أشار إلى ان هناك لاعبين جاهزين، وقدموا أداءا جيدا فى لقاء اليوم، بجانب الاستفادة بالعناصر المتاحة قدر الإمكان، ونعامل كل المنافسين باحترام، وفزنا فى الدقائق الأخيرة".


 وعن أداء صالح جمعه وتسجيله الهدف الثاني:" لا أقيم أداء صالح جمعة بتسجيل هدف من عدمه، لقد عاد للمشاركة مرة آخرى لأنه يتدرب بجدية، ووصل لفورمة فنية وبدنية جيدة، وقلل من وزنه، ولعب فى لقاء الزمالك، ونال فرصة ثانية واستفاد منها، لدينا ناصر ماهر ووليد سليمان، وهناك لاعبين مميزين، سنرى الوضع ونختار الأفضل بينهم". 

 وعن المشاحنات داخل الملعب :" هذه هى كرة القدم، المنافس كان حماسيًا، والضغط كان عالٍ جدًا، فى جزء لم يتم مشاهدته من جانبكم، تم إنهاء الأمور وتصافح الطرفان بعدما حدث فى المستطيل الأخضر، لقد جاءوا إلينا فى غرفة الملابس واعتذروا عما حدث". 


 جدير بالذكر أن الأهلي صعد لصدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 55 نقطة، بعد تحقيقه فوزا غاليا على الاتحاد بهدفين مقابل لاشئ، عن طريق رمضان صبحى وصالح جمعة، في الوقت المحتسب بدل ضائع.