الجمعة 27 سبتمبر 2024

الرئيس السيسي يتفقد معرض المنتدى العالمي للبحث العلمي

أخبار4-4-2019 | 18:02

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس معرض المنتدى العالمي للبحث العلمي، الذي أقيم على هامش "المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي "، بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت عنوان " بين الحاضر والمستقبل ".


ويشارك في المعرض -المقام على هامش المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمى- مختلف الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والدولية. ويهدف المعرض إلى إتاحة الفرصة للطلاب وأولياء الأمور خاصة في المرحلة ما قبل الجامعة للتعرف على أنظمة التعليم المختلفة في مصر، إلى جانب عرض كافة الأنشطة التى تقوم بها مراكز البحوث العلمية.


وتستعرض- الجامعات المشاركة في المعرض- كافة الأنشطة التى تقوم بها والتخصصات العلمية والبحثية التى تقدمها، إلى جانب تقديم نماذج المخرجات البحثية الخاصة بها.


تجدر الإشارة إلى أن المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي يشارك فيه مجموعة من الدول هى، السعودية والإمارات والكويت وسلطنة عمان والاردن وفلسطين والبحرين ونيجيريا والسنغال والسودان والولايات المتحدة إلى جانب مجموعة من الدول الأوروبية، فضلا عن مشاركة عدد من المؤسسات الدولية العاملة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من الجامعات الدولية.