الإثنين 1 يوليو 2024

زيدان: إيبار فريق قوي.. والريال دائمًا في المنافسة

5-4-2019 | 14:23

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد عن مواجهة إيبار المقرر لها غدًا السبت ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

 

وقال زيدان في تصريحات صحفية له: سيشارك جميع اللاعبين في المباريات الثمانية المتبقية، وسننهي الموسم بشكل جيد مع اللاعبين الموجودين.

 

وأضاف: الريال جاهز لمواجهة الغد، وإيبار فريق قوي ونتوقع مباراة صعبة ضدهم.

 

وبسؤال عن غياب الجماهير، قال: يريدون أن يروا الفريق يحقق الفوز فقط، وهذا أمر طبيعي وهذا يعني أن الموسم صعب ومعقد، وسنرى ما سيحدث بالموسم المقبل.

 

وعن التقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل كيلور نافاس حارس الفريق، أكد زيزو: لن أعلق على شيء، الحارس يرتبط معنا بعقد، وأنا أحبه كثيرًا كلاعب وكشخص.

 

وتابع: رغم الضغط العالي خسرنا أمام فالنسيا، الفريق يعيش لحظة صعبة، والريال كان يلعب بشكل جماعي في تلك المباراة، والهزيمة توضح أن الخصم كان أفضل، ولكننا قدمنا أشياء جيدة أيضًا.

 

وعن هازارد نجم تشيلسي، قال: الموسم لم ينتهي بعد، ولن أقول أي رأي شخصي، تابعته كثيرًا وأحترمه وهو لاعب رائع منذ أن كان يلعب في الدوري الفرنسي.

 

وعن حسم المنافسة بين برشلونة أتلتيكو مدريد، أوضح زيدان أن الريال دائما في المنافسة وسيواصل ولا يمكن لأحد أن يسلب هذا الشيء.