الأربعاء 25 سبتمبر 2024

أبرز وأطرف أسماء التدليل لأفراد العائلة الملكية البريطانية

سيدتي6-4-2019 | 15:33


قد نعرفهم بألقابهم الرسمية ولكن فى الحياة الخاصة وخلف الكواليس يكون لأفراد العائلة الملكية البريطانية أسماء مستعارة وأسماء تدليل خاصة بهم لبعضهم بعضا , وفيما يلى أبرز وأطرف هذه الأسماء  طبقا لما ذكره تقرير لصحيفة hello  اليوم

1-      كان يطلق على دوقة كامبريدج كيت ميدلتون اسم طريف عندما كانت طفلة صغيرة فى مدرسة سانت أندرو فى بيركشاير وهو اسم Squeak (صرير , زقزقة) , وهو ما كشفته كيت خلال زيارتها للمدرسة بعد عدة أعوام حيث كشفت السر فى تسميتها من قبل الاصدقاء بهذا الاسم ليتلائم مع اختصار اسم شقيقتها بيبا ميدلتون"بيب" كما يشاع أن كيت كانت تعرف بين زميلاتها فى المدرسة الثانوية ب   Princess in waiting .


2-      فى مقابلة أجراها الأمير ويليام مع الصحفى مات لوير لشبكة إن بى سى كشف الأمير ويليام على اسم تدليل كانت الأميرة الراحلة ديانا فى طفولته وهو اسم Wombat  ومبت (اسم حيوان)


3-      فى بدايات العام الجارى فاجأ الأمير جورج إحدى السيدات القاطنات بمقاطعة بيركشاير عندما سألته عن اسمه فرد قائلا أرشى Archie عندما كان بصحبة جدته كارول مدلتون وشقيقته شارلوت


4-      فى أغسطس 2018 خلال حضورهما حفل Hamilton الموسيقى أصيب الثنائى الملكى الأمير هارى وميجان ماركل بالحرج بعد أن قامت ميجان بمناداة الأمير بقول ياحبى حيث سألته خلال مشاهدتهما العرض قائلة هل تستطيع أن ترى ياحبى ؟ وشعرت بالحرج عندما لاحظت أن الموجودين حولها قد سمعوا ما قالته بينما ضحك الأمير بخجل .


5-      كشفت سارة فيرغسون عن اسم تدليل ابنتها الأميرة بياتريس عندما قامت بتهنئتها بعيد ميلادها على انستجرام قائلة عيد ميلاد سعيد ياعزيزتى تريكسى الجميلة فخورة بك قبلاتى .




6-      ربما اعتاد الأمير هارى تدليل زوجته ميجان ماركل باسم ميج ولكن والدة دوقة ساسيكس كانت تطلق عليها لقب آخر وهو زهور , وهو الأمر الذى كشفته ميجان ماركل لمتابعيها على حسابها القديم على انستجرام قبل أن تغلقه  .



7-      كشفت إحدى صديقات ميجان ماركل أن ميجان تنادى الأمير هارى باسم هاز


8-      كان اسم تدليل الملكة إليزابيث فى طفولتها هو Tillabet ثم صارت تدعى ب Lilibet


9-      كان يعرف الأمير هارى بين اصدقائه باسم Spike وطبقا للصحيفة فقد كان الأمير يستخدم موقع الفيس بوك باسم مستعار وهو Spike Wells قبل أن يتم إغلاق الحساب لدواعى أمنية .



10-  اسم الأمير وليام الكامل هو وليام آرثر فيليب لويس لكنه يعرف بين الأصدقاء باسم Wills , وعرف باسم ستيف خلال دراسته بجامعة سانت أندروز باسكتلندا لتجنب لفت الأنظار .



11-  كانت لحظة مؤثرة عندما خرج الأمير ويليام وكيت من المستشفى لتقديم ابنهما الوليد إلى العالم فى يوليو 2013  وقد أصبحت هذه اللحظة أكثر رقة عندما سمع الصحفيون الأمير ينادى زوجته ب  poppet (محبوبتى  , عزيزتى )  .


12-  خلال حضورهما فى معرض تشيلسى للزهور نادى الثنائى الملكى وليام وكيت بعضهما بألقاب تدليل مثل darling و , babe (عزيزى وصغيرى).


13-  فى آخر لقاء لها مع صحيفة فوج بنسختها البريطانية كشفت الأميرة بياتريس على اسم تدليل الأميرة يوجين وهو يوجى .