الأحد 6 اكتوبر 2024

رئيس جامعة الأزهر يوجه بسرعة الانتهاء من الإصلاحات بمستشفى الحسين الجامعي

أخبار6-4-2019 | 18:40

وجّه رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي بسرعة الانتهاء من كافة أعمال التجديدات والإصلاحات، التي تشهدها مختلف أقسام مستشفى الحسين الجامعي لضمان تقديم خدمة طبية مميزة للمرضى.


جاء ذلك خلال تفقد المحرصاوي مستشفى الحسين الجامعي اليوم /السبت/، يرافقه الدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على مستشفيات الجامعة؛ للوقوف على أعمال التجديدات والإصلاحات التي تشهدها مختلف أقسام المستشفى.


وقال المحرصاوي إن ذلك يأتي توافقا مع توجه الدولة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، للارتقاء والنهوض بالخدمات الطبية والعلاجية والوقائية التي تحرص على تقديمها جميع مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم. 


وأكد رئيس جامعة الأزهر حرصه على تحقيق الانضباط، وحسن سير العمل، وجودة الخدمات الطبية؛ بما يضمن توفير رعاية صحية متميزة لمحدودي الدخل مجانًا، ويُسهم في الارتقاء بالمنظومة الصحية خاصة في ظل الجهود المثمرة التي تبذلها الدولة، والمبادرات الرئاسية التاريخية التي تخفف آلام البسطاء وتنهي أوجاعهم.


وشدد على حسن معاملة المرضى، وتيسير سبل علاجهم، وتذليل أية عقبات أمامهم بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتطبيق أعلى معايير الجودة والأمان، داخل الرعايات وتوفير المحاليل والمستلزمات الطبية؛ بما يُسهم في ضمان تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى.