الجمعة 27 سبتمبر 2024

النيابة تأمر بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث وعرض ضحايا الكفيف على الطب الشرعي

7-4-2019 | 13:50

كشفت تحقيقات نيابة السلام في واقعة استدراج كفيف ومساعده فتيات واغتصابهن وتصويرهن وابتزازهن بالنهضة أن المتهمين وهما "محمد.س" 45 سنة كفيف ومساعده "مدحت.م" قاما بحيل احترافية مع الفتيات العذراوات ولكل منهما دور في الواقعة حيث يقوم المتهم الكفيف ذو السمعة السيئة بالتردد دائما على إحدى الشقق المشبوهة بمنطقة طيبة مستغلاً إعاقته ويقدم في أكثر من جمعية خيرية للحصول على أموال شهرية تسانده على معيشته.

كما أمرت النيابة بسرعة الانتهاء من تقرير تحريات المباحث وعرض ضحايا الكفيف علي الطب الشرعي وأمرت بحبسه علي ذمة التحقيقات في اتهامات تتعلق باستدراج الفتيات فى عمر 14 سنة لتنظيف شقته بحكم أنه كفيف، ثم اغتصابهن وتصوريهن بمساعدة المتهم الثانى.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة السلام ثاني، بلاغا من "م. و" 14 سنة، تتهم فيه رجلا كفيفا ، باستدرجها لتنظيف شقته، واغتصابها وتصويرها وتهديدها بنشر مقطع الفيديو فى حال عدم مواظبتها عل الحضور لشقته لممارسة الجنس ، وبإجراء التحريات اللازمة، وإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين، وتبين أن الفتاة ليست الضحية الأولى للمتهم الكفيف ومساعده ، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق ، التى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام .