الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

19 لاعبا في معسكر المقاصة لمواجهة الأهلى.. وغياب "مودى" للإيقاف

9-4-2019 | 18:52

 اختار طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة 19 لاعبًا ، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الثلاثاء ، بأحد فنادق القاهرة استعدادا لمباراة الأهلي ، المقرر اقامتها في الثامنة مساء ، غدا الاربعاء ، على ستاد بترسبورت في الاسبوع الـ 28 بالدوري.  


واللاعبون المختارون هم :أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو في حراسة المرمي محمد دبش – طه عادل – أسامة جلال – أحمد جمال – أحمد محسن – عصام صبحي – محمد دسوقي – هاني سعيد – مصطفى شبيطه – صلاح ريكو – محمد تونى – شيميلس بيكلي – ميدو جابر – جون أنطوى – صلاح عاشور – محمد رمضان – باولن فوافي. ويغيب عن قائمة الفريق أحمد عبد العزيز "مودي" للإيقاف بسبب الإنذار الثالث ، بينما عاد صلاح ريكو بعد غيابه عن مباراة الجونة الأخيرة بعد انتهاء إيقافه.  


كان فريق المقاصة قد خاض، مرانه الاخير مساء اليوم الثلاثاء ، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي ، وبعد انتهاء المران ، أعلن طلعت يوسف قائمة اللاعبين المختارين لمباراة الأهلي للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة نصر.


من جانبه ، أكد وليد هويدي ، مدير الكرة للمقاصة ، أن مواجهة الأهلي ، ستكون في غاية الصعوبة ، بسبب الخسارة الأفريقية الأخيرة للمارد الأحمر ، في الوقت الذى يدخل فيه المقاصة اللقاء بهدف تحقيق الفوز من أجل الإستمرار في المنافسة على المربع الذهبي . ويحتل المقاصة المركز الخامس بجدول المسابقة برصيد 40 نقطة .

    الاكثر قراءة