الأربعاء 8 مايو 2024

"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرًا جماهيريًا لدعم التعديلات الدستورية بمركز أبو تشت قنا

10-4-2019 | 02:15

قال الدكتور عباس منصور أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، إن دستور 2014 وضع في ظروف استثنائية من أجل أن تمر مصر من عنق الزجاجة حتى تولي مقاليد الحكم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي نجح بكفاءة في تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وجاءت التعديلات الدستورية لمواكبة التطورات السريعة التي تشهدها مصر والمنطقة بأثرها.


وأشار منصور، في كلمته مساء الثلاثاء خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري لدعم وتأييد التعديلات الدستورية بقرية الشرقي سمهود، إلى أن التعديلات الدستورية أعطت اهتمامًا كبيرًا بالشباب والمرأة بهدف إعداد قادة للمستقبل قادرين علي تحمل المسئولية الكاملة والحفاظ على الوطن، كما أن التعديلات تعطي مزيدًا من الاستقرار علي كافة الأصعدة.


وأضاف أن الأطماع الخارجية التي تدور للنيل من مصر لكونها العمود الفقري للمنطقة العربية والإسلامية والإفريقية ونجحت مخططاتهم في العديد من الدول العربية بهدف السيطرة على الثروات من النفط وغيره ولكن بعزيمة الرجال والأبطال نجح الرئيس السيسي في إفشال كافة مخططاتهم والحفاظ على مصر وسلامة أراضيها.


وقال اللواء هشام الشعيني رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق إنجازات كبيرة وملموسة في كافة القطاعات ونهض بالاقتصاد الوطني من خلال خطة إصلاحات دعمها الشعب المصري العظيم، مشيرًا إلى أن ما يقرب من مليوني عامل يعملون بمشروعات المدن الجديدة.


وأكد الشعيني، أن الرئيس السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالفلاح المصري، وأن الحكومة اعتمدت 100 جنيه زيادة لكل أردب قمح وموافقته علي زيادة الرقعة الزراعية لمحصول الأرز بواقع 600 ألف فدان، ما يعد انتصارًا للمزارع المصري ومن قبلها زيادة سعر محصول قصب السكر.


من جانبها، أكدت النائبة سحر صدقي عضو مجلس النواب أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو من أولي المرأة المصرية اهتمامًا غير مسبوق لكفاءتها في العمل ولكونها الداعم الأول والأساسي للدولة المصرية ومؤسساتها وأن الرئيس اختار احتفالية المرأة المصرية وزف 7 قرارات تاريخية لإصلاح منظومة الأجور وإطلاق أكبر حركة ترقيات بالجهاز الإداري بالدولة وزيادة المعاشات.

    Egypt Air