الخميس 16 مايو 2024

دون التحاقها بكلية الحقوق.. كيم كاردشيان "محامية" فى 2022

فن11-4-2019 | 10:49

بين كل مساعيها المختلفة التي تتمثل في نشر صور شخصية شبه عارية، وتربية أبنائها الصغار، وتشجيع مسلسلها التلفزيوني"مواكبة كارداشيانس"  تعمل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على مشروع جديد في حياتها، وهو أن تصبح محامية.



وفقًا لملف التعريف الذي نشرته مجلة "فوج"، الأربعاء الماضي، بدأت كارداشيان العمل في تدريب مهني مدته أربع سنوات في مكتب محاماة في سان فرانسيسكو، وذلك بهدف اجتياز امتحان نقابة المحامين في عام 2022.


وأوضحت النجمة الأمريكية أنها تشجعت على دراسة الحقوق بعدما تدخلت لدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للحصول على عفو عن الأمريكية آليس ماري جونسون، التي سجنت منذ أكثر من 20 عامًا بعد الحكم عليها بالسجن مدى الحياة إثر إدانتها بتهمة المشاركة في عملية اتجار واسعة بالمخدرات في منطقة ممفيس.



من الجدير بالذكر أن كارداشيان تريد المساعدة في تحسين نظام العدالة الجنائية الأمريكي كما اعترفت بأنها يمكن أن تكتسب المزيد من المعرفة حول كيفية عمل النظام.


وبدأت كاردشيان في التدريب لهذه المهنة  دون الحصول على شهادة جامعية أو الذهاب إلى كلية الحقوق، لكن كاليفورنيا تسمح للناس بأن يصبحوا محامين ممارسين في الولاية دون الحصول على شهادات في القانون.


وتعتبر كاليفورنيا هي واحدة من أربع ولايات تتيح لشخص ما طريقة بديلة لأداء امتحان المحاماة بخلاف حضور كلية الحقوق.