الأربعاء 1 مايو 2024

4 شائعات عن ليدي جاجا بعد نجاح فيلم "A Star Is Born"

فن11-4-2019 | 12:44

بعد نجاح فيلم A Star Is Born الذي أدت المغنية الأمريكية "ليدي جاجا" دور البطولة فيه، بدأت الصحف الشعبية تصنع قصصًا مزيفة حول حياة جاجا المهنية فيما يخص التمثيل في الأفلام، وفيما يتعلق بتلك الشائعات، كشف موقع "جوسيب كوب" عن العديد من التقارير الخاطئة حول هذا الموضوع، إليك بعض الشائعات الخاطئة.


في فبراير، قام "جوسي كوب" بكشف كذب إدعاء مجلة "لايف آند ستايل" بأن ليدي جاجا كانت تتنازع مع الممثلة الأسترالية مارجوت روبي على أداء نفس الأدوار، وذلك  نتيجة لمحاولة روبي سرقة دور في فيلم ويلي ونكا من جاجا، كما زعمت المجلة.


 ومع ذلك، أكد متحدث باسم جاجا أن القصة كانت خيالية تمامًا. 



وفي يناير كشف "جوسيب كوب كذب مجلة "ستار" لإبلاغها عن خطأ بأن جاجا كانت تتحد مع برادلي كوبر لأداء دور في فيلم سيرة حياة كليوباترا، حيث ستلعب المغنية دور الملكة المصرية وسيشارك الممثل في دور "حبيبها الروماني الأسطوري" مارك أنتوني، ومع ذلك، أكد المتحدث باسم ليدي جاجا أن هذا الخبر كاذبا.


وقبل بضعة أسابيع، كشف "جوسيب كوب" ادعاء مجلة "أوك" أن ليدي جاجا تتنازع مع أنجلينا جولي للحصول على الدور الريادي في سيرة كليوباترا، لكن الحقيقة هي أن المغنية الأمريكية لم تدخل في محادثات حول هذا المشروع.


في نوفمبر الماضي، قام "جوسي كوب" بتصحيح ما ورد في مجلة "ستار" بعد أن زعمت أن جاجا كان تجري محادثات حول التمثيل في فيلم جديد لكن المتحدث باسمها قال أن جاجا لم تجري أي محادثات حول هذا المشروع.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa