الأحد 30 يونيو 2024

إجراءات أمنية مشددة بمنطقة الأهرامات استعدادا لقرعة أمم أفريقيا

12-4-2019 | 12:07

عززت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها بمنطقة الأهرامات بالجيزة؛ لتأمين مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وذلك بمنطقة "سفح الأهرامات".

وتؤمن أجهزة الأمن أجواء الاحتفالات بمنطقة الهرم، بالتنسيق مع شرطة السياحة والآثار، للظهور بمظهر يليق بسمعة الرياضة المصرية وحضارة مصر، للتأكيد على أن مصر واحة الأمن والسلام.

وتنطلق قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، الثامنة مساء اليوم الجمعة، وتنقل قناة "أون سبورت" مراسم سحب القرعة على الهواء مباشرة.

 وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تصنيف المنتخبات المشاركة في النسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو المقبلين.

 والنسخة الـ 32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية تشهد مشاركة 24 منتخباً لأول مرة فى تاريخ المسابقة، وسيتم تقسيم تلك المنتخبات إلى 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.

 وجاء منتخب مصر في التصنيف الأول مع الكاميرون - السنغال - تونس - نيجيريا – المغرب، وفي التصنيف الثاني، جمهورية الكونغو الديمقراطية - مالي - كوت ديفوار - الجزائر - غانا – غينيا، وفي التصنيف الثالث، جنوب أفريقيا - أوغندا - بنين - موريتانيا - مدغشقر – كينيا، وفي التصنيف الرابع، زيمبابوي - غينيا بيساو - ناميبيا - أنجولا - تنزانيا – بوروندي.