الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الزمالك يستعد لمواجهة أغادير.. و"جروس" يطالب اللاعبين بالتركيز

12-4-2019 | 20:32

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الجماعي مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي ضمن برنامجه التحضيري لملاقاة نظيره حسنية أكادير المغربي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر بعد غد الأحد.


ووجه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بعض التعليمات للاعبين خلال اجتماعه معهم قبل انطلاق المران، حيث تحدث معهم عن لقاء الأمس أمام المصري والأمور الخاصة به، مطالبًا إياهم بغلق هذه الصفحة تمامًا والتركيز في لقاء حسنية أكادير المغربي لحسم بطاقة التأهل للدور المقبل.


وقام الجهاز الفني للفريق، بإعداد برنامج تأهيلي وبدني خاص للاعبين تحت إشراف جروس.


وحرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك برفقة أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي علي التواجد في التدريبات من أجل مؤازرة الفريق.


وواصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق أداء البرنامج العلاجي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق من أجل التعافي من الإصابة التي يعاني منها بسمانة القدم.


وأدى أيمن حفني صانع ألعاب الفريق المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي الذي يخضع له ، على أن ينتظم بعدها في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.


وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة فنية خاصة للاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء أمس أمام المصري ، حيث حرص جروس علي تدريب هؤلاء اللاعبين علي مجموعة من الجمل الفنية المعينة استعدادا للفترة المقبلة.


ومن المقرر أن يغادر الفريق ظهر غدٍ السبت، القاهرة متوجها إلى السويس للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة حسنية أكادير المغربي، على أن يخوض مرانه الأخير في وقت لاحق من مساء اليوم ذاته على ملعب دجلة في العين السخنة.