الأحد 16 يونيو 2024

محافظ الجيزة يقرر غلق منشآت طبية مخالفة ببولاق الدكرور والهرم والعجوزة

13-4-2019 | 13:27

 قرر محافظ الجيزة أحمد راشد، غلق عدة منشآت طبية وعيادة تخصصية مخالفة بأحياء "بولاق الدكرور، الهرم، العجوزة" لإدارتها بدون ترخيص ومخالفتها للشروط الصحية، وأمر باتخاذ كافة الأجراءات القانونية حيال أصحابها.


وقال المحافظ - قي تصريحات له اليوم السبت -: إنه في إطار مواصلة المحافظة حملاتها التفتيشية على المنشآت الطبية داخل المحافظة، موضحا أنه تقرر غلق 20 عيادة تخصصية مخالفة بحي بولاق الدكرور والهرم لإدارتها بدون ترخيص، مضيفا أن هذه العيادات المخالفة تقع في شوارع العشرين، زنين، أبو قتادة، شارع الجمعية، وأول فيصل بنطاق حي بولاق الدكرور والهرم، بالإضافة إلى مركز للعلاج الطبيعي، ومركز للجراحات التخصصية والتجميل بالمهندسين بحي العجوزة، ومركزين للعلاج الطبيعي بمدينتي الحوامدية ومنشأة القناطر لإدارتهما بدون ترخيص.


ووجه راشد، مدير مديرية الصحة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة المستمرة للمراكز الصحية الكائنة بنطاقهم وغلق أي منشأة مخالفة للشروط الصحية.. مؤكدا أن الحملات التفتيشية تهدف إلى تطبيق أعلى المعايير الصحية في كافة المنشآت الطبية وتقديم الخدمات بصورة جيدة للمواطنين.


وأشار إلى أنه تم قطع المرافق عن المنشآت المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابها مع توجيه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن المختصة بالمرور الدوري على المنشآت الطبية المخالفة التي تم غلقها لضمان عدم تكرار فتحها مجددا.


يذكر أن محافظة الجيزة قد أغلقت أكثر من 100 مركز صحي مخالف خلال الحملات التي تم تنظيمها الشهر الماضي.