الخميس 27 يونيو 2024

مستقبل وطن بالشرقية ينظم مؤتمرا جماهيريا حول التعديلات الدستورية

13-4-2019 | 16:50

 نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية برئاسة الأمين العام للحزب الدكتور محمد سليم، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمركز "الحسينية" لدعم وتأييد التعديلات الدستورية المرتقبة ولحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في هذا العرس الديمقراطي، بمشاركة كبار العائلات والشخصيات بمراكز الحسينية وصان الحجر ومنشأة أبو عمر والصالحية الجديدة وبحضور الهيئة البرلمانية للحزب وكبار مشايخ الطحاوية ورموز القبائل العربية ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة والآف المواطنين.


وتحدث سليم، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم /السبت/ عن أهمية التعديلات الدستورية، مؤكدا ضروريتها الملحة من أجل استكمال مسيرة التنمية الشاملة ودعم الدولة المصرية في تلك المرحلة الهامة من تاريخنا المعاصر، ولإصلاح العوار في دستور 2014.


ولفت إلى أن تلك التعديلات الدستورية لصالح المواطن المصري وليس لشخص معين وأن هناك عددا من المتشدقين الذين لا يريدون الخير للدولة ولا هدف لهم سوى إثارة الفتنة بين المواطنين وزعزعة ثقتهم في قيادتهم السياسية ولذا يجب التصدي لهم والاحتشاد أمام اللجان للموافقة على تلك التعديلات الدستورية.


فيما تحدث عضو مجلس النواب عن دائرة الحسينية النائب خالد عبد المولى في المؤتمر، قائلا "إن الدستور ليس قرآنا أو إنجيلا بل هو عمل بشري قابل للتعديل بما يتماشى مع الحفاظ على الدولة المصرية لاستكمال مسيرة التنمية والانطلاق للأفضل وتلافي العوار في دستور 2014.


وتحدثت أمينة المرأة بالحزب الدكتورة ملاك جمعة، حول الضرورة الحتمية للتعديلات الدستورية من أجل استكمال المشروعات القومية الجاري تنفيذها على أرض الوطن ولكي يستطيع المواطن جني ثمار تلك المشروعات.


فيما أكد أمين الشباب بالحزب الدكتور أحمد علاء، أن الشباب المصري لديه الوعي الكامل بمحاولات قوى الشر على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المعادية والمأجورة لزعزعة ثقتهم في القيادة السياسية، مشددا أن الشباب المصري سوف يلتف حول قائدهم للرد على قوى الشر وإرسال رسالة للعالم أجمع أننا نقف خلف الدولة المصرية.