الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ أسيوط يفتتح مشروعات خدمية بتكلفة 24 مليون جنيه

13-4-2019 | 19:26

افتتح محافظ أسيوط جمال نور الدين، اليوم السبت، لوحة توزيع كهرباء الغنايم الجديدة بمنطقة الربوة بتكلفة 20 مليون جنيه، ضمن خطة طموحة للحكومة لدعم قطاع الكهرباء بالمحافظة بمبلغ 400 مليون جنيه، فضلا عن افتتاح مدرسة المشايعة الثانوية المشتركة بتكلفة 4 ملايين جنيه.


وصرح المحافظ بأن تلك الافتتاحات تأتي في إطار خطة الدولة للارتقاء بمنظومة الكهرباء بمختلف مراكز ومدن المحافظة وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في تنفيذ خطة التنمية المستدامة و(رؤية مصر 2030) ضمن افتتاحات المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها احتفالا بالعيد القومي للمحافظة الذي يوافق 18 أبريل من كل عام .

 
وقال المحافظ إن الهدف من إنشاء اللوحة هو توفير التغذية الكهربائية لمركز الغنايم وتلبية للزيادة في الطلب على الطاقة الكهربائية لجميع الأنشطة السكنية والتجارية، مؤكدًا أهمية التعاون بين المحافظة والشركة لتنفيذ وإقامة مشروعات جديدة للارتقاء بمنظومة الكهرباء داخل نطاق المحافظة.


كما افتتح المحافظ ومرافقوه مدرسة المشايعة الثانوية المشتركة بتكلفة 4 ملايين جنيه، كما تابع سير العملية التعليمية واطمأن على مستوى الطلاب داخل الفصول واستخدامهم للتابلت المدرسي، مؤكدا استمرار خطة المحافظة والمضي قدمًا في خطة التوسع فى المدارس جديدة تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa