الأربعاء 26 يونيو 2024

المستشار لاشين إبراهيم : التاريخ مفتوح بين أيديكم فخطوا في صفحاته بكلمات من نور

17-4-2019 | 16:00

أكد رئيس الهيئة الوطنية العليا للانتخابات، المستشار لاشين إبراهيم، إن كتاب التاريخ مفتوح بين أيديكم فخطوا في صفحاته بكلمات من نور سطور جديدة من نضالكم الوطني والمستقبل قد تجلى لكم فارسموا ملامحه ولونوه بألوان زاهية ترمز إلى الحلم والأمل ، شاركوا مشاركة جادة فاعلة في إدارة شئون بلادكم.


وطالبهم بالتوجه إلى لجان الاقتراع المنتشرة في أرجاء الوطن، رجال ونساء وشبابا، واصطحاب الابناء والوقوف صفا واحدا أمام لجان الاقتراع، لافتا إلى أنهم ضربوا المثل للعالم في الإقبال والمشاركة والحرص على ممارسة الديمقراطية.


ووجه لاشين كلمته إلى فتيات وسيدات مصر قائلا :"لقد كان لكن دورا شهد به التاريخ في الثورات من أجل الديمقراطية وفي البناء ما بعد الثورات حين اصطفت المرأة المصرية أمام لجان الاقتراع في صفوف طويلة لتدلي برأيها في من يمثلها سواء فى الانتخابات النيابية أو الرئاسية أو في الاستفتاء على الدستور، مناشدا المرأة في كل ربوع الوطن أن تمد يديها لوطنها وتصطف أمام لجان الاقتراع لتدلي بصوتها لمصر وتشارك في صنع مستقبل وطنها .


وأكد أن ذوي الاحتياجات الخاصة ضربوا المثل دوما في التحدي ومواجهة الصعاب وحققوا نجاحات في كل المجالات ورفعوا اسم مصر عاليا، فيجب أن يدلوا بأصواتهم في تعديل الدستور.