الخميس 23 مايو 2024

محافظ الغربية: انتهينا من استعدادات الاستفتاء على الدستور

17-4-2019 | 22:25

أعلن محافظ الغربية هشام السعيد، عن أن المحافظة أنهت استعداداتها للاستفتاء على الدستور، الذي سيجرى يوم  السبت القادم بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات فرعية بمراكز المدن لمتابعة سير العملية الانتخابية.


وأوضح - خلال اجتماع، اليوم الأربعاء، مع جميع الجهات المعنية باستعدادات الاستفتاء بالمحافظة - أنه تم الانتهاء من تجهيز المقار واللجان الانتخابية بالإضاءة اللازمة وتوفير سبل الراحة للناخبين لاستقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم.


وأشار إلى أن عدد اللجان العامة 14 لجنة، والمراكز الانتخابية 701 مركز، واللجان الفرعية 786 لجنة، وعدد الناخبين أكثر من 3 ملايين و224 ألف ناخب، مؤكدًا تكثيف حملات التوعية للمواطنين بأهمية المشاركة في الاستفتاء على الدستور. 


وأعلن أن المحافظة ستنظم غدا مؤتمرا حاشد بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة طنطا.


وفي سياق منفصل، شهد المحافظ فعاليات يوم في حب مصر بعنوان "حكاية شعب وتاريخ أمة" الذي نظمته جامعة طنطا بمركز المؤتمرات بالجامعة بحضور الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا ونواب رئيس الجامعة وعدد من أعضاء مجلس النواب.


وقدم رئيس جامعة طنطا الشكر لمحافظ الغربية لتقديمه كافة سبل الدعم والرعاية لجامعة طنطا، كما أدار جلسة حوارية لمناقشة بعض أسئلة الطلاب أكد السعيد خلالها سعادته بالتواجد وسط طلاب الجامعة، وحرصه الشديد على الارتقاء بالمحافظة وإحداث نقلة نوعية على كل الأصعدة.