الثلاثاء 28 مايو 2024

"قومي المرأة" يشيد بتصريحات محمد صلاح عن المرأة في الشرق الأوسط

18-4-2019 | 12:26

أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه بالتصريحات الأخيرة للاعب المصري العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن المرأة خلال حواره مع مجلة التايم الأمريكية.

 

وأعربت "مرسي"، فى بيان أصدرته اليوم الخميس، عن تقديرها للكلمات الراقية من اللاعب الخلوق والإنسان محمد صلاح والذي دائمًا ما يعرب عن تقديره واحترامه للمرأة ولدورها ودعمه ومساندته لها.

 

وقالت إن محمد صلاح نجم محبوب في مصر والعالم أجمع، وقصة نجاحه ملهمة للشباب والأطفال داخل مصر وخارجها، متمنية أن تحدث كلماته أثرًا كبيرًا في تغيير نظرة الرجال والشباب والأجيال القادمة فعلا نحو المرأة في الشرق الأوسط، وأن نلمس مزيدًا من الإدراك للقيمة الحقيقية للمرأة ومكانتها، وأن يحدث تغييرًا حقيقيًا مستقبلًا.


وكان النجم محمد صلاح خلال حواره مع مجلة "تايم" وجه كلمة إلي الرجال في الشرق الأوسط، قائلا: "نحتاج لأن نغير من الطريقة التي نعامل بها النساء في ثقافتنا... إنه أمر غير اختياري"، وأضاف: "أدعم (حقوق) المرأة أكثر من ذي قبل، لأنني أعتقد أنها تستحق أكثر مما يعطيها (الرجال) الآن ".


يذكر أن محمد صلاح كان أول الداعمين لحمله لأني رجل التي أطلقها المجلس القومى للمرأة في وقت سابق، وكان للتعليق الذي نشره علي حسابه الخاص علي تويتر وقت بدء الحملة رسميا، وقع وصدى كبير علي متابعيه من الشباب.