السبت 29 يونيو 2024

القبض على 18 متهمًا هاربًا في المنيا

3-4-2017 | 21:39

أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية في المنيا، اليوم الإثنين، من إلقاء القبض على 18 متهما هاربا من قضايا جنائية متنوعة بمختلف مراكز المحافظة، وذلك خلال الحملة المكبرة التي شنتها قوات الأمن لملاحقة ذوي الأنشطة الإجرامية المختلفة.
وكان مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بالمديرية اللواء محمود عفيفي بضبط (ربيع أ. ا. - مقيم بقرية عطف حيدر بالعدوة) والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في القضية رقم 6238 لسنة 2014 جنايات (سرقة وسلاح)، كما تم القبض على (محمود أ. م. - مقيم بشارع الزهراء بالعدوة) والمحكوم عليه بالسجن المؤبد وغرامه 100 ألف جنيه في القضية رقم 1400 لسنة 2015 جنايات مركز العدوة (مخدرات).
كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 16 متهما لتورطهم في قضايا جنائية ومطلوب ضبطهم وإحضارهم أمام النيابة العامة في قضايا (خيانة أمانة، ومخدرات، وسرقة بالاكراه، وإحداث عاهة مستديمة، ومشاجرة والإتجار في الأسلحة، وحيازة ذخيرة وأسلحة بدون ترخيص، وسرقات واستعراض واستعمال القوة، وإطلاق أعيرة نارية، وهتك عرض)، وتم التحفظ على المتهمين وتحررت المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.