الخميس 9 مايو 2024

بروتوكول تعاون بين جامعة أسوان ومشروع رواد 2030

أخبار19-4-2019 | 10:56

وقع "مشروع رواد 2030" التابع لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، بروتوكول تعاون مع جامعة أسوان، بشأن دعم التنمية المستدامة وريادة الأعمال في جنوب الصعيد، ونشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر بين الشباب.


وقع البروتوكول الدكتروة غادة خليل، مدير المشروع ممثلة عن وزارة التخطيط والدكتور أحمد غلاب، رئيس جامعة أسوان، وبحضور الدكتور أيمن محمود عثمان، نائب رئيس جامعة أسوان للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عبد الرحمن عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع.


وقالت غادة خليل إن مشروع رواد 2030 يهدف فى الأساس إلى تحفيز روح الابتكار ونشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين كل طوائف المجتمع، خاصة الشباب الذين يمثلون العماد الأساسي لتحقيق آمال وطموحات الدولة، مشيرة إلى أن المشروع يقوم بتحديد الأنشطة التى تساعد على إرساء منظومة متكاملة للابتكار، من خلال عدد من الفعاليات منها تنظيم ورش العمل والدورات التدريبية لتأهيل الطلاب والشباب فى مختلف مجالات العمل، موضحة أن هذه الفاعليات سوف يتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة وفقا للبروتوكول.


وعقب توقيع البروتوكول قام رئيس جامعة أسوان بتكريم مشروع رواد 2030، وذلك نظرا للمجهود الذي يبذله المشروع في الاهتمام ودعم الشباب، ولدوره الرائد في نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر بينهم.



    Dr.Radwa
    Egypt Air