الجمعة 28 يونيو 2024

توديع نابولي للدوري الأوروبي يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

19-4-2019 | 13:35

تركز اهتمام الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة، على توديع فريق نابولي لبطولة الدوري الأوروبي على يد أرسنال الإنجليزي، ليتواصل مسلسل خروج الفرق الإيطالية من البطولتين الأوروبيتين؛ بعد توديع يوفنتوس لدوري الأبطال على يد أياكس الهولندي.


وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان "نابولي يودع الدوري الأوروبي.. اَرسنال يفوز في سان باولو 1-0"، وعن خروج الكبار من دوري اللأبطال، علقت قائلة "سقوط عمالقة الإيرادات، يوفنتوس، ومانشستر سيتي، وريال مدريد، وباريس سان جيرمان، وبايرن ميونخ خارج دوري أبطال أوروبا".


وأشارت لوجود صفقة تبادلية بين يوفنتوس وإنتر تحت عنوان "ديبالا نجم اليوفي؛ من أجل إيكاردي نجم إنتر، يوفنتوس، وإنتر ميلان يخططان لصفقة تبادلية"، وحول نفس الموضوع قالت صحيفة "توتو سبورت": "ديبالا وإيكاردي، صفقة ثنائية.. باراتيسي وماروتا رئيسا الناديين يقيمان الأمور".


وأضافت حول خروج نابولي من البطولة الأوروبية "القلب وحده لا يكفي، نابولي يتعرض للإقصاء من الدوري الأوروبي بعد فوز أرسنال 1-0، ورامسي يعاني من إصابة بالعضلات"، وخرجت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بعنوان "وداعًا إيطاليا، أرسنال يُغرق فريق المدرب أنشيلوتي، ويفوز 1-0 على نابولي ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي".


وأضافت عن مباريات الدورى الإيطالي "غدًا هناك روما وإنتر ميلان، النيراتزوري يهدف لضربة ثلاثية بالتأهل لدوري الأبطال، وتأكيد المركز الثالث والتركيز على دجيكو نجم روما الذي قد يصبح بديلًا لإيكاردي، وضم لورينزي انسيني قد يكلف إنتر 30 مليون يورو"، وعن موقف اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا فى اليوفي تساءلت الصحيفة "أين سينتهي باولو ديبالا؟ اللاعب الأرجنتيني يريد البدء من جديد مع يوفنتوس".