الإثنين 8 يوليو 2024

بالصور.. قيادات مطار القاهرة الدولي يدلون بأصواتهم في استفتاء التعديلات الدستورية

أخبار20-4-2019 | 13:38

أدلى عدد من قيادات مطار القاهرة الدولي بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية اليوم السبت، وذلك باللجان الانتخابية بميناء القاهرة الجوي.

حيث أدلى اللواء طيار أحمد جنينة رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والمهندس أحمد فوزي رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، واللواء حسام حمادة مدير مبنى الصالة الموسمية، واللواء إيهاب طه مدير مبنى الركاب رقم 3 بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، باللجان الانتخابية بمطار القاهرة الدولي.

وكانت شركة ميناء القاهرة الجوي، برئاسة المهندس أحمد فوزي، قد جهزت لجنتين بشتى وسائل الراحة، لتصويت العاملين والركاب المسافرين والقادمين، أحدهما أمام مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والثانية أمام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة الواقعة بجوار مبني الركاب 3 ، للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم، وأعلنت شركة الميناء، أنها ستقوم بتوفير اوتوبيسات مجانية لنقل الركاب والعاملين التي ترغب في التصويت.

وشهدت اللجان الانتخابية بصالة 1 ومبنى الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولي، تواجدًا أمنًيا مكثفًا من قوات الجيش والشرطة لتأمينها ووضع حواجز مرورية في حرم اللجان التصويت.

وأقبل الركاب المسافرين والعاملين بقطاع الطيران المدني والعاملين بالشركات التابعة للوزارة، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بشكل كبير ومكثف ومظهر حضاري.

    الاكثر قراءة