الخميس 26 سبتمبر 2024

وزير الشباب والرياضة يؤكد العمل على تعزيز العلاقات بين الدول العربية والأفريقية

أخبار20-4-2019 | 22:02

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، أن وزارة الشباب والرياضة تعمل على تعزيز العلاقات بين الدول العربية والافريقية، وأن الوزارة تسعي لتلبية طموحات الشباب المصري، مؤكدا أن غالبية التعداد السكاني في الدول العربية من الشباب.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده، مساء اليوم السبت، وزير الشباب بالدكتور محمد أبو رمان وزير الثقافة والشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية، والدكتور أحمد رياض طالب وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق الشقيقة، والسفير الدكتور احمد نايف الدليمي سفير جمهورية العراق ومندوبها الدائم لدي جامعة الدول العربية وحسين بو هزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع وذلك قبيل انطلاق الملتقي العربي الأفريقي للشباب المتطوعين ورواد الاعمال والذي يقام خلال الفترة من 19 الي 26 ابريل 2019.

ودعا الدكتور أشرف صبحي الوزراء الي زيارة مركز شباب الجزيرة للوقوف علي اخر التجديدات واعمال التطوير التى تمت بالمركز مؤخرا اضافة الى استضافة معسكرات الفرق الرياضية بشكل حضارى يليق برعاية الرياضيين.

فيما أثنى الدكتور أحمد رياض طالب وزير الشباب والرياضة على إقامة الوزارة الندوات والمؤتمرات التي اعدت خصيصا للشباب، مضيفا إن الحكومة المصرية استطاعت بحنكة أن تكون لديها نظرة مستقبلية وأن تتعامل مع الشباب جيدا.

فيما طالب الدكتور محمد أبو رمان وزير الثقافة والشباب بالمملكة الأردنية الهاشمية بتعزيز الأنشطة التبادلية بين الشباب العربي والذي يساهم في زيادة طموحات الشباب وقدراتهم مؤكدا أن الشباب العربي يكمل بعضه البعض.