الأربعاء 26 يونيو 2024

عضو «تنسيقية الأحزاب»: حرص المصريين على المشاركة في الاستفتاء أكدت دعمهم الاستقرار والإصلاح السياسي

أخبار21-4-2019 | 13:44

قال إيهاب دعبس، عضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن جموع الشعب المصري شاركت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية منذ الساعات الأولى للتصويت وشهدت مختلف اللجان بكل المحافظات كثافات من الناخبين الحريصين على المشاركة في هذا الاستحقاق الديمقراطي.


وأوضح دعبس، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هناك شبه إجماع على أهمية المشاركة في هذا العرس الديمقراطي، لتحقيق التنمية والاستقرار وصالح البلاد، مضيفا إن الجاليات المصرية في الخارج في معظم أنحاء العالم حرصت على المشاركة في الاستفتاء وذلك لمستقبل أفضل لبلادهم.


وأكد أن مشاهد المصريين سواء في الداخل أو الخارج خلال الاستفتاء بعثت برسالة واضحة وهي دعمهم القيادة السياسية والتعديلات الدستورية من أجل تحقيق الاستقرار والإصلاح السياسي، ومساعدة الدولة بقياداتها في أن تخطو خطى ثابتة نحو مستقبل أفضل لكل فئات الشعب وإقامة حياة ديمقراطية سليمة.


ولليوم الثاني تستمر عملية تصويت المصريين بالداخل في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي انطلقت أمس السبت وتستمر حتى غد الاثنين ، حيث يحق التصويت لـ 61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، كما فتحت البعثات الدبلوماسية المصرية أبوابها، أول أمس الجمعة، أمام المصريين بالخارج؛ للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء لمدة ثلاثة أيام بمختلف دول العالم.

    الاكثر قراءة