السبت 18 مايو 2024

زيدان: تألق بنزيما أمام أتليتك بيلباو لم يفاجئني

21-4-2019 | 21:13

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أن تألق مواطنه كريم بنزيما ضد فريق أتلتيك بيلباو وتسجيل ثلاثة أهداف منحت الانتصار للنادي الملكي لم يفاجئه.

 

وقاد بنزيما فريقه ريال مدريد لتحقيق انتصار ثمين على ضيفه أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم /الأحد/ على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الاسباني.

 

وقال زيدان - في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" - "لدي شعور جيد، وفاتنا تسجيل هدف في الشوط الأول وأنا سعيد بما حدث، وأننا حققنا انتصارا جيدًا اليوم".. مضيفا "الهدف دائمًا مهم، وعندما تسجل الهدف الأول فإن كل شيء يتغير، ثم تمكنا من تسجيل هدفين وكنا نستطيع تسجيل أكثر، ومنحناهم فرصة واحدة فقط، وكان علينا أن ندافع، وبالتقدم بهدف بوجود هؤلاء اللاعبين أصحاب الكفاءة يمكنك الانتصار".

 

وعن ثلاثية بنزيما، أوضح قائلا "أعرف بنزيما وما يقدمه مثيرا للإعجاب، وأنا سعيد من أجله، ولدي ثقة فيه، ولم أتفاجأ بما فعله".. مضيفا "بنزيما أفضل مهاجم في العالم؟ لا أعرف، لكن ما فعله هنا وتسجيله هذا العدد من الأهداف يوضح كل شيء، وكالعادة يمكن للجميع إبداء رأيهم".

 

وبسؤاله عن سبب تغير مستوى بنزيما، أجاب زيدان "ما يفعله ليس سهلا، وبالنسبة لي أن يُسجل 11 هدفا بالرأس، فأنا لم أره قويًا هكذا، وسعيد جدًا له ولأهدافه، لأنه عمل ويجني ثمار ذلك على أرض الملعب، وهو أمر جيد له وللفريق".

 

واختتم قائلا "دائما هناك جدال وشائعات حول بنزيما، فهو لاعب غير عادي وأريد أن أتحدث عما يفعله في الملعب، وهناك عدد قليل من اللاعبين في مركزه معنا لأنه يعلم أنهم يلعبون لصالحه، وحين يكون لديه الثقة يُسجل، والبعض الآخر يسعى لمنح الكرة له".

    الاكثر قراءة