السبت 29 يونيو 2024

افتتاح المعرض الثاني من سلسلة معارض "أهلاً رمضان" بالغربية

24-4-2019 | 18:33

افتتح مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، المعرض الثاني من سلسلة معارض "أهلاً رمضان" التي تنظمها الغرفة التجارية بالتعاون مع محافظة الغربية بمدينة طنطا، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاستعداد على اكمل وجه لاستقبال شهر رمضان المبارك.


ويضم المعرض 20 جناحًا لعرض جميع أنواع السلع التموينية الأساسية من أرز وسكر وزيت وألبان وجبن وجميع أنواع البقوليات والمنظفات واللحوم الطازجة والمجمدة وجميع مستلزمات الشهر المعظم بأسعار تنافسية مع الأسواق الخارجية.


وعقب الافتتاح، تفقد المحافظ أجنحة المعرض للاطمئنان على وجود جميع أنواع السلع والتأكد من جودتها وانخفاض أسعارها، حيث التقى بالمواطنين وتبادل معهم حواراً مفتوحاً للتعرف على آرائهم حول الأسعار الموجودة بالمعرض والذي تم إنشاؤه خصيصاً لخدمة محدودي الدخل تيسيراً عليهم، والذين أكدوا بدورهم أن الأسعار في متناول الجميع وأقل من الأسعار في الأسواق والمحال الخارجية.


وفي ذات السياق، أكد المحافظ للعارضين أن المحافظة حريصة على تقديم كافة سبل الدعم من أجل توفير أسعار تنافسية مخفضة تتناسب مع الصالح العام للمواطنين، مطالباً بتنوع درجات المعروضات وأسعارها حتى تناسب جميع فئات المجتمع.


وخلال جولته التفقدية، وجه محافظ الغربية وكيل وزارة التموين بالمرور الدوري على جميع المعارض لمتابعة جودة المعروضات والالتزام التام بالأسعار التنافسية الموجودة حاليا.


تجدر الإشارة إلى أن معارض "أهلا رمضان " توفر كافة السلع الرئيسية للمواطنين بجودة عالية وأسعار تقل عن نظيرها بالأسواق الخارجية بنسبة أكثر من 25%، حيث تستعد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم من خلال تنظيم 10 معارض كبرى بالإضافة إلى 204 منافذ ثابتة و52 منفذًا متحركًا لتغطية جميع قرى ومراكز المحافظة.