السبت 28 سبتمبر 2024

الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة حرس الحدود بالدوري الممتاز

26-4-2019 | 19:58

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، والذين شاركوا فى مواجهة وادي دجلة الأخيرة، مرانًا خفيفا اليوم الجمعة، ضمن البرنامج التحضيري لمباراة حرس الحدود والمقررة الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الــ31 ببطولة الدوري الممتاز. 


وبدأ الفريق الاستعداد للمباراة بدون راحة وبحضور الجهاز الفني المعاون الجديد الذي ضم محمود جابر مدربا عاما وعطية صابر مدربا مساعدا وصبري المنياوي مديرا للكرة.


وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل التدريبي للاعبين الأساسيين لتجنب تعرضهم للإرهاق في ظل ضيق الوقت بين المباريات، فيما أدى بدلاء الدراويش مرانا خططيًا وبدنيًا من أجل تجهيزهم تحسبا للاستعانة بخدمات أي منهم في اللقاءات المقبلة.


وشهد المران الذي أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية حضور المهندس تامر موسى عضو مجلس الإدارة، لمؤازرة اللاعبين.


وعقد صبري المنياوي مدير الكرة الجديد بالإسماعيلي اجتماعا مع الناميبي "بنسون شيلونجو" بحضور المهندس تامر موسى وذلك على هامش مران الفريق، حيث حرص المنياوي على تحفيز اللاعب من أجل إنهاء صيامه التهديفي واستعادة مستواه المعهود اعتبارا من المواجهة المقبلة.


وكان أفراد الجهاز الفني المعاون الجديد للدراويش قد حرصوا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران ، للرفع من معنوياتهم وإعادة الثقة لديهم ومطالبتهم باستعادة مسيرة الانتصارات من جديد.


يذكر أن مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان قد عين جهاز معاون جديد ضم محمود جابر مدربا عاما وعطية صابر مدربا مساعدا بجانب صبرى المنياوي مديرًا للكرة بعد قبول اعتذار كل من أحمد قناوي ومحمد محسن أبوجريشة.