الخميس 30 مايو 2024

البابا تواضروس يستقبل المهنئين بعيد القيامة المجيد بالمقر الباباوي في العباسية

أخبار28-4-2019 | 14:28

استقبل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد، المهنئين بعيد القيامة المجيد، من رجال الدولة والشخصيات العامة والأباء الأساقفة والكهنة وجموع الشعب القبطي، بالمقر الباباوي في العباسية. 


وقدم الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، صباح اليوم، التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني، متمنيا أن يعم الخير والرخاء في أنحاء بلادنا العزيزة مصر. 


كما استقبل البابا تواضروس الثاني، الشيخ عماد طه خير الله ممثل مجمع البحوث الإسلامية؛ لتقديم التهنئة، وكذلك استقبل سامح عاشور نقيب المحامين، الذي قدم التهنئة، معربا عن سعادته بالتواجد بالمقر الباباوي؛ لتهنئة الأخوة الأقباط شركاء الوطن بهذه المناسبة الطيبة.


واستقبل البابا تواضروس الثاني مجموعة كبيرة من أبناء الكنيسة وخدامها والأباء الأساقفة والكهنة، من بينهم الأنبا موسى أسقف عام الشباب، والأنبا مارتيروس أسقف عام كنائس شرق السكة الحديد. 


وكان البابا تواضروس الثاني قد ترأس، مساء أمس السبت، صلوات عيد القيامة المجيد، بمقر الكاتدرائية بالعباسية، بحضور مندوب عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والسفراء وكبار رجال الدولة، وأعضاء مجلس النواب، وممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.