الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد هاني وباسم علي ينتظمان بمران الأهلي استعدادا لـ"الطلائع"

28-4-2019 | 18:44

 انتظم كل من محمد هاني وباسم علي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الذي أُقيم اليوم الأحد، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش مساء الأربعاء المقبل، في إطار مواجهات الأسبوع الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.


وخضع هاني لبرنامج تأهيلي ثم تدريبات بدنية خلال الفترة الماضية، قبل أن يشارك اليوم في مران الكرة والتدريبات البدنية.


وأدى باسم تدريبات في صالة اللياقة البدنية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، ثم شارك اليوم في المران الجماعي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.


كما شارك حسين الشحات لاعب الفريق في مران الفريق الجماعي الذي أُقيم على ملعب التتش، وكان الشحات قد اكتفى بتدريبات في صالة اللياقة البدنية أمس، بسبب حالة الإرهاق العضلي التي تعرض لها.


واشتمل مران الفريق على جانب بدني وتدريبات بالكرة، ومحاضرة نظرية للمدير الفني مارتن لاسارتي، للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش.


وشارك إسلام محارب لاعب الفريق في مران الأهلي الجماعي، وقد خضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة الماضية، وتعافى من الإصابة، وانتظم اليوم بشكل طبيعي في المران البدني وتدريبات الكرة.


وكذلك شارك الظهير الأيسر للأهلي محمود وحيد في المران الجماعي، بعد إنهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له خلال الفترة الماضية وتخلصه من الإصابة، وظهر اللاعب في المران اليوم، ليبدأ خطوات العودة للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.


وركز مارتن لاسارتي في تدريبات الكرة خلال مران الفريق على الجانب الخططي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، كما حرص على تنفيذ اللاعبين طريقة اللعب، وتطبيقها خلال مران الفريق، الذي شهد إجراء تقسيمتين اثنتين.

وخصص المدير الفني فقرة خاصة للتصويبات، وتدريبات بدنية إضافية تحت قيادة أليخاندرو مخطط الأحمال.

وقاد طارق سليمان تدريبات الحراس التي شارك فيها شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.