الأحد 20 اكتوبر 2024

«دوريش»: الرئيس السيسي صارح العمال في عيدهم بحجم التحديات

أخبار30-4-2019 | 16:25

قالت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان، إن كلمة الرئيس السيسي اليوم بمناسبة عيد العمال تعبر عن تحدٍ جديد لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والتمسك بعملية الإصلاح للتغلب على الأزمات وتحقيق الإنجازات، مؤكدة أن كلمة الرئيس السيسي بمثابة دفعة قوية للعمال لتصحيح الأوضاع وتحقيق النجاح المتكامل.

 

وأكدت وكيل لجنة القوى العاملة بالبرلمان لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس السيسي صارح العمال بحجم التحديات ومعوقات التراجع والخسارة وأهمية التنافسية في العمل وتعمل الأعباء والأزمات للوصول إلى بر الأمان، مشددا على أن العمال ركيزة أساسية للنهوض بالبلاد وتحقيق الاستقرار في ظل التحديات التي تواجهها مصر.

 

وأشارت إلى أن رسائل الرئيس السيسي اليوم متعددة ومحورية وتصب في المقام الأول على تحقيق الرخاء وتحسين مستوى المعيشة لكن لن يتم ذلك إلا باستكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي واستكمال مشاريع التنمية والإنتاج والحرص على تحقيق العمل القوي والجاد.

 

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، احتفال عيد العمال الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

 

كما كرم الرئيس عدداً من العمال والقيادات العمالية تقديراً منه للجهود والعطاء الذي بذلوه العمال على مدار السنوات الماضية من جهود لدفع عملية التنمية في جميع ربوع مصر.