الإثنين 8 يوليو 2024

حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

30-4-2019 | 18:05

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الثلاثاء حملات أمنية وتموينية؛ لضبط الخارجين عن القانون، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.


ففي أسوان، قرر المحافظ أحمد إبراهيم إزالة إحدى الكافتيريات العشوائية المخالفة التي تم إنشاؤها على الطريق الدائري، الذي يربط بين مدخل طريق (أسوان/أبو سمبل) وبين الطريق الصحراوي الغربي (أسوان/القاهرة)، مع إحالة صاحبها للنيابة العامة؛ لتعديه على أراضي الدولة، وإحالة المسؤولين بشركة مياه الشرب للتحقيق؛ لقيامهم بتركيب عداد ومصدر مياه للكافتيريا المخالفة.


وفي المنيا، قال المحافظ قاسم حسين إن مديرية الزراعة أزالت 296 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 16 فدانًا و7 قراريط و19 سهمًا خلال حملات أمنية تم تنفيذها بمراكز (العدوة - مغاغة - بني مزار - المنيا - أبو قرقاص - ملوي - ديرمواس) خلال أبريل الجاري؛ بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية. 


من جهته.. قال رئيس مركز بني مزار إسماعيل الفحام إن الوحدة المحلية أزالت خلال الحملة 70 حالة إدارية وحررت 4 محاضر مخالفة بشوارع (بورسعيد - الجلاء - الجمهورية) بالمدينة، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية.


وفي الأقصر، قال مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر عبد الحميد الكيلاني، إنه في إطار القيام بأعمال التفتيش المفاجئ على القطاعات المختلفة على مستوى المدينة؛ للتأكد من الانضباط وحسن سير العمل، تبين تواجد 62 حالة غياب بدون سند قانوني وتم إحالتهم للتحقيق. 


وأضاف الكيلاني أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، مشيرًا إلى أن إجمالي عدد المتابعات بلغ 225 متابعة خلال شهر أبريل الجاري، حيث تم تحرير 194 محضرًا.