السبت 18 مايو 2024

فالفيردي يعترف بقوة ليفربول قبل ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

30-4-2019 | 18:59

اعترف أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، بقوة منافسه ليفربول الإنجليزي ، قبل المواجهة المرتقبة بينهما غدا الأربعاء ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".


وأضاف فالفيردي فى تصريحاته صحفية خلال مؤتمر المؤتمر الافتتاح للقاء : "إننا نعرف أن ليفربول ينافس السيتي من أجل الدوري، إنه فريق قوي حقًا يتمتع بمهاجمين رائعين يتمتع بمستوى عالٍ من الضغط والسرعة".


وتابع مدرب برشلونة تصريحاته عن كلوب مدرب ليفربول قائلا: "كلوب يقوم بما فعله في دورتموند الآن، لقد خسر مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهذا يعني كل شيء عن قوتهم".


وعن وقوع برشلونة ضد ليفربول فى نصف نهائى دورى الأبطال، علق فالفيردى قائلاً: "أنت بحاجة لـ لعب مباراتين جيدتين، إذا لم تلعب جيدًا لمدة خمس دقائق، فإن ليفربول يمكن أن يحشدك حول مرماك".


وعما إذا كان ليفربول أفضل من الموسم الماضى فى دورى الأبطال، علق مدرب برشلونة وقال: "إنه فريق معروف، إذا رأيت أول 11 لاعبا من النهائي الماضى إلى الغد، كان هناك تغيير بسيط وربما كيتا، لكنه نفس الفريق إلى حد كبير، النهائي يعطيهم خبرة إضافية".

    الاكثر قراءة