السبت 1 يونيو 2024

«برلماني»: القيادة السياسية لا تدخر جهدا في خدمة العمال وتحسين مستوى معيشتهم

1-5-2019 | 13:54

قال فايز أبو خضرة، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على مشاركة العمال عيدهم بشكل سنوي ودائما ما يهنئهم ويشيد بدورهم ويؤكد أنهم قاطرة الدولة للتطوير واستكمال مشروعات البناء والطرق والكباري والإسكان والصناعة والزراعة.


وأوضح أبو خضرة، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن العمال حصلوا على العديد من المكتسبات خلال عهد الرئيس السيسي الذي لا يدخر جهدا في خدمتهم واتخاذ كل ما يلزم ليجنوا ثمار تضحياتهم ومعهم كل الشعب المصري الذي تحمل إجراءات الإصلاح الاقتصادي، مشيرا إلى أن الرئيس يؤكدا دائما أن الشعب هو البطل الحقيقي لنجاح هذا الإصلاح.


وأكد أن من بين تلك المكتسبات القرارات التي أصدرها الرئيس مارس الماضي بزيادة الحد الأدنى للأجور والمعاشات والعلاوات السنوية والاستثنائية والتي كلها تصب في صالح حياة أفضل للعمال وأصحاب المعاشات وتحسين مستوى معيشتهم، موضحا أن هذه القرارات ليست هي كل المنتظر إنما هي أول الغيث والقادم سيكون أفضل.


وثمن النائب البرلماني كلمة الرئيس في احتفالية عيد العمال أمس وتأكيده على أهمية العمل الجاد والاتقان لاستمرار الإنتاج والبناء، مضيفا إن القادم سيكون أفضل ومن تقدم إلى تقدم.