الأربعاء 15 مايو 2024

النيابة تقرر تشريح جثة شخص قتله زوج شقيقته لخلافات عائلية

2-5-2019 | 14:37

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بتشريح جثة شخص قتل فى مشاجرة مع زوج شقيقته الذي يعمل محاميا، وذلك أثناء جلسة عتاب بينهما في منطقة الأميرية، لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

 

كما أمرت بعرض شخص آخر على الطبيب الشرعى لبيان ما لحق به من إصابات، كما كلفت النيابة رجال المباحث وإعداد تقرير بإصابات المتهم، حيث تبين إصابته بجروح مختلفة في الجسم، وإرسال السلاح الأبيض "سكين"، المستخدم بالواقعة إلى المعمل الجنائي.

 

تلقى قسم شرطة الأميرية بلاغًا يفيد وقوع مشاجرة بين خمسة أشخاص بينهم محامي نتج عنها وفاة أحدهم، فانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين كلٍ من: «أحمد.ع »، 34 عامًا، محام، واثنين من أشقائه، كطرف أول، وبين «وليد.ص»، القتيل، وصديقه، كطرف ثانِ، وذلك بسبب جلسة عتاب جمعتهما بسبب خلافات عائلية.

 

وعقب نشوب المشاجرة تلقى قسم الأميرية تلقى إخطارًا من مستشفى الزيتون بوصول "وليد. ص" مصابًا بجرح قطعي وتوفى فور وصوله، وآخر مصاب ويخضع للعلاج.

 

بانتقال معاونى مباحث القسم، تبين وقوع مشاجرة بين "أحمد.ع " و"وليد.ص" – زوج شقيقة الأول، وتدخل آخر "صديقهما" لفض المشاجرة بينهما، وتدخل شقيقي الأول ما أسفر عن وفاة الثانى وإصابة الثالث.

 

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الرئيسى واثنين من أشقائه وسلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.