الأربعاء 29 مايو 2024

وزير التموين يفتتح معرض سوبر ماركت (أهلا رمضان) في شبرا الخيمة

اقتصاد2-5-2019 | 21:01

افتتح الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، معرض سوبر ماركت (أهلا رمضان) بميدان المؤسسة في شبرا الخيمة.


وذكر بيان صحفي اليوم الخميس أن اللواء أحمد حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وعربى عبدالحليم وكيل وزارة التموين بالقليوبية، وقيادات الغرفة التجارية بالقليوبية شاركوا في افتتاح المعرض.


تشارك فى المعرض الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركاتها التابعة وكبريات شركات القطاع الخاص وكبار موردي ومنتجي الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية، بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية واحتياجات شهر رمضان الكريم للمواطنين بأسعار مُخفضة.


وتجول وزير التموين ومحافظ القليوبية، مشيدين بتنظيم المعرض واحتوائه على كل ما يحتاجه البيت المصري في هذا الشهر الكريم من سلع ومستلزمات ومنتجات مختلفة، وكذا انخفاض الأسعار.


وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن الدولة تهدف دائماً إلى توفير كافة السلع للمواطن بأسعار تنافسية، وخاصة ما يحتاجه خلال شهر رمضان.


وأوضح أن مُعدل التخفيضات في أسعار المنتجات من خلال المعرض والمنافذ المتحركة تتراوح بين 15 و20%، بالقياس لأسعار السوق، لافتاً إلى أنه تتم إتاحة كافة السلع الأساسية للمواطنين في معارض (أهلا رمضان) مثل: المكرونة، والدقيق والزيوت، والسكر، والأرز، والبقوليات، بالإضافة إلى اللحوم، والدواجن، ومساحيق المنظفات.


وأشار الوزير إلى أنه تم توجيه إدارات التموين والأجهزة الرقابية بالوزارة والغرفة التجارية بتكثيف الرقابة على معرض (سوبر ماركت أهلا رمضان) في القاهرة، والجيزة والقليوبية وفروع المعرض في المحافظات، بالإضافة إلى متابعة الأسواق والمحلات؛ لضمان توافر السلع واستقرار الأسعار.