الأربعاء 22 مايو 2024

بالفيديو والصور.. قائمة " ياسر عرفات" تكتسح انتخابات نقابة الصيادلة بقطاع غزة

4-5-2019 | 14:18

شهدت انتخابات نقابة الصيادلة بقطاع غزة تنافسًا شرسًا بين قائمتي "الشهيد ياسر عرفات" والتي تمثل "تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح"،  أمام القائمة المشتركة والتي ضمت حركتي حماس والجهاد الإسلامي، في مشهد ديموقراطي أبرز روح المنافسة والوحدة الوطنية والشراكة التي تجاوزت الانقسام البغيض بالشراكة والمصالحة.


وحصلت قائمة الشهيد "ياسر عرفات" ، على (350) صوتاً بإجمالي (7) مقاعد في انتخابات نقابة صيادلة المحافظات الجنوبية “قطاع غزّة”، والتي جرت داخل قاعة الهلال الأحمر بمدينة غزّة.


كما حصلت القائمة المهنية الموحدة التي تضم حركتي حماس والجهاد الإسلامي على (270) صوتاً، وذلك من إجمالي (654) مقترعاً، فيما أُلغي (25) ورقة انتخابية.


وهنأ القيادي الفلسطيني النائب محمد دحلان، قائمة الشهيد "ياسر عرفات"، التابعة لتيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بالفوز بانتخابات نقابة الصيادلة، وذلك عبر تغريده له على موقع الفيس بوك قائلًا: "مبروك لكل صيادلة قطاع غزة هذا العرس الديمقراطي الرائع، ومبروك للأخوات والأخوة قائمة الرئيس الشهيد ياسر عرفات، من حق شعبنا استعادة ديموقراطيته المسلوبة والمنتهكة، ولقد أثبتم جميعا اليوم بأننا نستطيع ونستحق هذا الطريق، طريق الديمقراطية والاحتكام لصوت الشعب والخضوع لإرادته، ولنعمل معا لتجديد وإعادة بناء مؤسساتنا الوطنية وأطرنا النقابية من القاعدة الى القمة".

    الاكثر قراءة