الأربعاء 3 يوليو 2024

لاسارتي يطالب لاعبي الأهلي بالتركيز ومواصلة الانتصارات

4-5-2019 | 18:38

 أكد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أهمية المباريات القادمة للفريق الأحمر وضرورة مواصلة الانتصارات لإحراز بطولة الدوري الممتاز.


وطالب لاسارتي اللاعبين خلال المحاضرة النظرية التي ألقاها عليهم قبل بداية التدريب المسائي اليوم السبت على ملعب التتش بمقر النادي في الجزيرة بالتركيز وتنفيذ التوجيهات، وتناول لاسارتي خلال المحاضرة بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة النجوم المقررة في السابعة مساء غد الأحد في استاد بتروسبورت وهي المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 27 في الدوري الممتاز.


وشارك مروان محسن، مهاجم الأهلي في في تدريبات الكرة مساء اليوم بعد تعافيه من الإصابة برشح في الركبة طبقا للفحص الطبي الذي خضع له قبل انطلاق التدريب، وكان اللاعب قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في "الجيم" أمس الأول، كما أدى تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي أمس.


وواصل عمرو جمال وأحمد علاء، لاعبا الفريق الأحمر تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش التدريب الجماعي اليوم، ويعاني عمرو جمال من الإصابة في العضلة الأمامية في حين يعاني أحمد علاء من الإجهاد في العضلة الخلفية.


من جهة أخرى، قاد سباستيان المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأحمر اللاعبين في فقرة خاصة للتسديد على المرمى خلال المران المسائي، وشهدت الفقرة مشاركة اللاعبين هشام محمد وأحمد حمودي ومروان محسن وإسلام محارب وجونيور أجايي والعربي بدر وحسام عاشور ووليد سليمان وناصر ماهر وجيرالدو وباسم علي ومحمد نجيب ومحمود وحيد ومحمد شريف.