الأربعاء 3 يوليو 2024

ماذا قال شوبير عن حشد شقيقه الإخواني ضد السيسي بأمريكا؟

4-4-2017 | 19:01

وضع الإخواني محمد شوبير، والمقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، شقيقه الإعلامي أحمد شوبير، فى موقف حرج، بعد قيامه بالحشد للتظاهر ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أثناء زيارته للولايات المتحدة الأمريكية. 
ومن المعروف أن شقيق شوبير ينتمي لجماعة الإخوان "الإرهابية"، وسبق له التظاهر ضد رئيس الجمهورية في الولايات  المتحدة الأمريكية أيضا.
وهاجم الإعلامي أحمد شوبير شقيقه أكثر من مرة فى وقت سابق، خلال برنامجه الإذاعى "أجمل صباح"، على إذاعة الـشباب والرياضة ووصفه بـ"الإخوانى الخائن"، قائلا، "أخويا إخوانى خاين، ومش فارق معايا، طالما بيشتغل ضد مصلحة البلد"، وأضاف: "لو آراء شقيقي ضد الوطن.. فاختيارى سيكون الوطن".
كما وصفه أيضاً بأنه "الكداب وبيعلم ولاده الكدب، وأن شقيقه محمد يمثل الجانب السيئ والمظلم له في حياته"، مؤكدًا أنه خرج من حساباته نهائيًا ولا يعترف بوجوده فى حياته، لافتا إلى أنه سيقف ضد كل من يخرب ويسعى لدمار هذا الوطن أي كان حتى ولو كان أحد أبنائه.
وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، وصل إلى الولايات المتحدة، السبت الماضى في زيارة تستغرق خمسة أيام، التقي خلالها نظيره الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض.