الخميس 30 مايو 2024

فيصل الجمال: مشروعات الإسماعيلية عبور جديد يضاف للتاريخ المصري

5-5-2019 | 19:07

قال فيصل الجمال، أمين صندوق حزب الوفد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يؤكد للعالم كل يوم أن مصر قادرة على فعل المستحيل، مشيرا إلى أن المشروعات التنموية التي افتتحها الرئيس اليوم في محافظة الإسماعيلية هي عبور جديد يضاف إلى تاريخ مصر بحروف من نور.

 

وأضاف "الجمال" أن الدولة المصرية تسير بخطوات قوية وسريعة نحو بناء مصر الديمقراطية الحديثة وهناك تقدم ونجاحات عديدة لمسها المواطن المصري، بدءا من الإنجازات التي تحدث في قطاع الصحة والتعليم مرورا بتقدم وتعافي الاقتصاد المصري وصولا إلى الطفرة الكبرى التي تحدث في كل قطاعات الدولة ما يعود بالنفع على الوطن والمواطن.

 

وأوضح أمين صندوق الوفد، أن المشروعات جميعها تم تنفيذها بأياد مصرية وهذا دليل على أن مصر يتم بنائها بسواعد أبنائها، قائلا: "حينما أكد الرئيس السيسي أن مصر أم الدنيا وستكون قد الدنيا كان يقصد ذلك حرفيا وبالفعل بالعمل الدءوب و التقدم الكبير الذي تشهده الدولة المصرية على الصعيدين الداخلي والخارجي فإن مصر قد الدنيا".

 

وأكد "الجمال" أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، يحرص على تقديم الأفضل للحياة السياسية المصرية خاصة في ظل المناخ الديمقراطي الذي تعيشه الدولة ووسط حالة الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي الذي تم تحقيقه بتضحيات أبناء الوطن المخلصين.

 

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددا من المشروعات التنموية الكبرى بوسط سيناء والإسماعيلية.

 

وقال الرئيس السيسي، إن الدول لا تبنى بـ"الدلع"، وإنما بالجهد والعمل والصبر والالتزام، متابعا "محدش هييجي يشتغل فى مصر ويساعدنا لو مفيش استقرار.