السبت 29 يونيو 2024

إزالة 4 آلاف حالة إشغال بالطرق خلال الأيام الثلاثة الأولى من رمضان في الجيزة

9-5-2019 | 13:42

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إن مجهودات شرطة المرافق بالتنسيق مع الأحياء والمراكز في أول ثلاث أيام بشهر رمضان أسفرت عن إزاله نحو 4 آلاف حالة إشغال من الشوارع والطرق سواء بالحملات الصباحية والمسائية، كما تم تحرير 115 محضر إشغال وتنظيم لمنشآت تجارية ومحلات ومقاهي لإشغالهم الطريق العام وتعديهم على حرم الطريق. 


وأوضح راشد - في تصريحات اليوم الخميس - أنه تم التوجيه بتواجد الإدارات الميدانية (الإشغالات والإنارة والمتابعة وغيرها) على مدار فترتي عمل خلال شهر رمضان المبارك: الأولى قبل الإفطار والثانية من الساعة التاسعة مساء وحتى الواحدة صباحا، إضافة إلى تلقي غرفة عمليات المحافظة شكاوى المواطنين طوال اليوم للرد عليها والعمل على حلها.


وأضاف راشد أنه على تواصل دائم على مدار اليوم مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة نسب الأعمال والمجهودات التي تُبذَل لصالح المواطنين.. مؤكدا على التواجد الميداني للجميع على مدار اليوم ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على إزالة المعوقات التي تواجههم والتعامل بحزم مع أي مخالفات. 


وشملت حالات الأشغال التي إزالتها محافظة الجيزة بالتعاون مع شرطة المرافق في أول ثلاثة أيام بشهر رمضان فاترينات عرض وعربات كارو وشماسي وعربات يد وكراسي حديدية وثلاجات مشروبات غازية واستاندات حديدية وكراسي انتريهات وسماعات ومستلزمات مقاهي وافران كبيرة وفروشات فوانيس رمضان وخردوات ونظارات وكاوتشات واسطوانات غاز ومدرجات فاكهة وعربات فول وأوتاد حديدية.