الخميس 26 سبتمبر 2024

مستقبل المدربين كونتي واليجري على رأس اهتمامات الصحف الإيطالية

10-5-2019 | 13:07

أهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الجمعة بمستقبل ماسيمليانو اليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس والوجهة المقبلة لانطونيو كونتي المدير الفني الاسبق لمنتخب ايطاليا وتشيلسي الإنجليزي مع الإشارة للهيمنة الإنجليزية على بطولتي أوروبا بعدما تأهل ناديا أرسنال وتشيلسي لنهائي الدوري الأوروبي بعد تأهل ناديا ليفربول وتوتنهام لنهائي دوري الابطال.

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "أنييلي، لا لكونتي، في انتظار القمة مع أليجري، موقف رئيس يوفنتوس هو أكثر وضوحًا ، أنطونيو كونتي أصبح قريبًا من الإنتر بشكل كبير، ما لم يكن هناك إعادة تفكير مفاجئة من رئيس اليوفي " .

وأضافت تعليقا على هيمنة الأندية الإنجليزية على بطولتي أوروبا: "كل الأوراق الإنجليزية في النهائي.. تشيلسي وآرسنال في نهائي اليوروبا ليج، بعدما وصل ليفربول وتوتنهام هوتسبير لنهائي دوري أبطال أوروبا".

وقالت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت فى عنوانها ": "مفترق طرق ليوفنتوس : أليجري لم يجدد عقده واجتماعه مع أنييلي سيكون حاسمًا.. شد الحبل، مطالب ماسيميليانو للنادي: خطة السوق وعقد كبير " .

وأضافت: "وفي الوقت نفسه إنتر ميلان يضغط من أجل كونتي، المدير الفني السابق لإيطاليا يريد الاطمئنان لتوظيفه واستثماراته لتجنب أي تجاوزات".

وقالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "يوفنتوس، أين ستذهب إذا لم يكن هناك أليجري.. بين انعكاس أنييلي وشكوك أليجري، يوم آخر يمر بدون الاجتماع الشهير المنتظر لحسم مستقبل المدرب".

وأضافت: "العديد من الأسماء التي تعد بدائل المدرب، كونتي، جوارديولا، ساري، ديشامب، بوكيتينو.. لكن بالنسبة لأي شخص، سيكون من الصعب تكرار نتائج السنوات الـ 5 الماضية".

وختمت ناوينها بالتعليق على بطولتى اوروبا: "المدرب ساري يقود تشيلسى للفوز بركلات الجزاء على فرانكفورت.. تشيلسي واَرسنال، ديربي لندن في نهائي الدوري الأوروبي".